منتدى اللاعب راشد الرهيب
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ارسنال مستعد لنهاية قوية للموسم امام فياريال في دوري ابطال اوروبا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kaka



المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 06/04/2009

مُساهمةموضوع: ارسنال مستعد لنهاية قوية للموسم امام فياريال في دوري ابطال اوروبا   الإثنين أبريل 06, 2009 9:32 pm

تقبل الفرنسي ارسين فينجر مدرب ارسنال ان امال فريقه في الفوز بالدوري الانجليزي الممتاز تلاشت تقريبا لكنه لا يزال يعتقد ان النادي يملك فرصة حقيقية في الحصول على الالقاب هذا الموسم في دوري ابطال اوروبا وكأس الاتحاد الانجليزي.

ويشعر فينجر بالتفاؤل وارسنال المتجدد يتجه لملاقاة فياريال الاسباني في ذهاب دور الثمانية لدوري ابطال اوروبا غدا الثلاثاء خارج ملعبه بعد الفوز على مانشستر سيتي وهو ما رفع سجل الفريق الخالي من الهزيمة في الدوري الانجليزي الممتاز الى 17 مباراة متتالية.

وقال فينجر بعد فوز ارسنال 2-صفر على مانشستر سيتي يوم السبت الماضي "لا يمكن للفريق الفوز بالدوري اذا خسر خمس مرات في اول 14 مباراة."

واضاف "لكن الفريق به العديد من اللاعبين الشبان ونجحنا في تخطي الامر والان لسنا نفس الفريق الذي كنا عليه في اغسطس وسبتمبر."

وتابع "هناك اشراقة في الفريق ونحن نلعب دون خوف وسنخوض مباراة دوري ابطال اوروبا في حالة ذهنية جيدة وفي تركيز تام وثقة والتزام كاملين. ما زلت اعتقد ان هذا الموسم يمكن ان يكون ناجحا للغاية بالنسبة لنا."

وجاء فوز ارسنال على مانشستر سيتي ليعزز الفريق من موقعه في المركز الرابع بالدوري الانجليزي والحصول على احدى بطاقات التأهل لدوري ابطال اوروبا الموسم القادم لكن اضافة الى النقاط الثلاث للمباراة كان هناك عودة ايمانويل اديبايور مهاجم منتخب توجو ولاعب الوسط الاسباني فرانسيسك فابريجاس بعد غياب طويل عن الملاعب بسبب الاصابة.

وغاب فابريجاس عن الملاعب منذ ديسمبر الماضي بسبب اصابة في الركبة وقاد خط وسط ارسنال وصنع الهدفين لاديبايور الذي غاب عن اخر عشر مباريات للفريق بسبب اصابة في اوتار الركبة.

ومن المقرر ان يكون ثيو والكوت لائقا لخوض المباراة رقم 200 لارسنال في بطولات الاندية الاوروبية امام فياريال بعدما عاد لتشكيلة الفريق الاساسية في لقاء مانشستر سيتي.

ومن المرجح الا يلعب الهولندي روبن فان بيرسي مع ارسنال الثلاثاء بعدما تعرض لاصابة مع منتخب بلاده الاسبوع الماضي لكنه لم يخرج تماما من حسابات فينجر بينما يظل المهاجم الكرواتي ادواردو دا سيلفا وابو ديابي في قائمة المصابين.

ولا يحق لاندريه ارشافين اللعب مع ارسنال بعدما انتقل اليه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية لانه سبق له تمثيل زينيت سان بطرسبرج الروسي في كأس الاتحاد الاوروبي في وقت سابق من الموسم الحالي.

وما زال فياريال يعاني من اثار هزيمته 3-صفر خارج ارضه امام الميريا بالدوري الاسباني يوم السبت الماضي وما زاد الامر سوءا هو اصابة الجناح سانتي كازورلا.

وتعرض كازورلا لاعب منتخب اسبانيا لاصابة بكسر في الساق وهو ما سيؤدي لغيابه عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

وقال دييجو جودين مدافع فياريال "كازورلا احد اللاعبين الاساسيين في فريقنا لكن لدينا تشكيلة كبيرة وايا كان من يلعب بدلا منه اثق في انه سيلعب جيدا. سنحاول الفوز على ارسنال من اجله."

واضاف "كنا نلعب جيدا في الفترة الاخيرة بعيدا عن مباراة السبت. سنحاول استجماع قوانا مرة أخرى."

ويحتل فياريال المركز الرابع في الدوري الاسباني ولم يخسر على ارضه مطلقا في دوري ابطال اوروبا.

وتعادل فياريال بدون اهداف في اخر لقاء مع ارسنال لكنه خسر 1-صفر في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بالدور قبل النهائي لدوري ابطال اوروبا في 2006.

وفيما يلي تشكيلة محتملة للفريقين في مباراة الثلاثاء التي يديرها الحكم النرويجي توم هينينج اوفريبو:

فياريال: دييجو لوبيز.. انخل لوبيز.. دييجو جودين.. جونزالو رودريجيز.. خوان كابدفيلا.. كاني.. ماركوس سينا.. سيباستيان اجورين.. روبير بيريس.. نهاد قهوجي.. جوسيبي روسي.

ارسنال: مانويل المونيا.. بكاري سانا.. كولو توري.. وليام جالاس.. جايل كليشي.. ايمانويل ايبوي.. اليكس سونج.. دنيلسون.. فرانسيسك فابريجاس.. ثيو والكوت.. ايمانويل اديبايور.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ارسنال مستعد لنهاية قوية للموسم امام فياريال في دوري ابطال اوروبا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الظهير العصري راشد الرهيب :: الأقسام الرياضية :: الرياضه العربيه والعالميه-
انتقل الى: