منتدى اللاعب راشد الرهيب
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 البلوي يعترض على عرض نتيجة الهلال اثناء مباراته مع الوحدة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kaka



المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 06/04/2009

مُساهمةموضوع: البلوي يعترض على عرض نتيجة الهلال اثناء مباراته مع الوحدة   الإثنين أبريل 06, 2009 9:44 pm

جاءت الدقيقة 15 من مباراة اتحاد جدة والوحدة لتسجل اعتراضاً صريحاً من مدير فريق الاتحاد الكروي الأول حامد البلوي لدى مراقب المباراة وذلك على خلفية ما حدث من مسؤولي ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية عندما قامت الساعة الإلكترونية بعرض نتيجة مباراة فريقي الهلال والاتفاق والتي كانت تشير إلى تقدم الهلال (1/صفر).

وعد البلوي ذلك مخالفة صريحة لتعليمات الاتحاد السعودي لكرة القدم بعدم عرض نتائج مباريات الفرق المتنافسة على شاشة ساعات الملاعب، خصوصاً أن الهلال هو المنافس المباشر للاتحاد على صدارة الترتيب، ولما تشكله مباراتهما السبت من حساسية بالغة.

من جانبه أكد مدير ملعب الملك عبد العزيز بالشرائع عالي القرشي أن إدارة الملعب لم تكن تلقت من قبل أي خطاب بشأن عدم إظهار نتائج المباريات الأخرى في الدوري أثناء إقامة أي مباراة على الملعب , وقال " نحن لا يهمنا فوز أي فريق على آخر وننظر لجميع الأندية بمنظور واحد".

وتابع "أما بالنسبة لخطاب المنع الذي ذكره الأخ حامد البلوي , فلم يصلنا قبل أن نعرض نتيجة مباراة الهلال والاتفاق في الشوط الأول إلا أن اعتراض البلوي جعلني أجري اتصالا للتأكد من قرار المنع وعندما تأكدنا من صحته قمت بإبلاغ مشغل الساعة بعدم عرض أي نتيجة في جميع المواجهات ".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
البلوي يعترض على عرض نتيجة الهلال اثناء مباراته مع الوحدة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الظهير العصري راشد الرهيب :: الأقسام الرياضية :: الرياضة السعودية-
انتقل الى: