منتدى اللاعب راشد الرهيب
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 8 آلاف تذكرة مجانية لجمهور الاتفاق أمام الشباب الإماراتي..مفاجآت قوية تعلن اليوم ..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kaka



المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 06/04/2009

مُساهمةموضوع: 8 آلاف تذكرة مجانية لجمهور الاتفاق أمام الشباب الإماراتي..مفاجآت قوية تعلن اليوم ..   الثلاثاء أبريل 07, 2009 1:00 am

جمهور الاتفاق
انطلقت يوم أمس حملة التبرعات الشرفية بنادي الاتفاق من اجل تحفيز الجماهير الاتفاقية للحضور إلى استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام يوم الأربعاء المقبل من اجل الوقوف مع الفريق ومؤازرته ومساندته في مواجهة الشباب الاماراتي ضمن مباريات دوري أبطال آسيا . وحتى ساعة كتابة الخبر بلغت تبرعات الشرفيين لشراء التذاكر ( 8 آلاف ) تذكرة ، حيث أعلن عضو شرف النادي الأمير فيصل بن فهد بن عبدالله عن تكفله بشراء ثلاثة آلاف تذكرة وأعلن كذلك عضو الشرف سعد الفوزان عن تكفله بشراء نفس العدد ، فيما أعلن الشرفي الاتفاقي المعروف عبداللطيف الزهراني عن شراء ألفي تذكرة ، وقام جميع الشرفيين بوضع تلك التذاكر تحت تصرف إدارة النادي والتي ستقوم بتوزيعها ابتداء من اليوم بمقر النادي .
من جهته تكفل عضو شرف الاتفاق سمو الأمير فيصل بن فهد بن عبدالله بتسيير 10 حافلات لنقل الجماهير الاتفاقية من الاحساء وام الساهك والقطيف الى الدمام وستنطلق الحافلات في يوم المباراة .
من جهته علم ( الميدان ) بأن حملة التبرعات لشراء التذاكر ستستمر اليوم وغدا حيث سيقوم أكثر من شرفي اتفاقي فعال بشراء أعداد كبيرة من التذاكر ليتم توزيعها بشكل مجاني للجماهير حيث يترقب الجميع عددا من المفاجآت الأخرى التي سيكشف عنها عدد من رجال الاتفاق في مباراة اليوم . يذكر ان ادارة الاتفاق قامت يوم امس بتوجيه رقاع الدعوى الى عدد كبير من اعضاء الشرف من اجل حضور مباراة الأربعاء أمام الشباب الاماراتي حيث قام أمين عام النادي احمد الدوسري بتوجيه الدعوات الى اعضاء الشرف .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
8 آلاف تذكرة مجانية لجمهور الاتفاق أمام الشباب الإماراتي..مفاجآت قوية تعلن اليوم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الظهير العصري راشد الرهيب :: الأقسام الرياضية :: الجمهور الأتفاقي-
انتقل الى: