منتدى اللاعب راشد الرهيب
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بورتو يحرج مانشستر يونايتد وارسنال ينتزع تعادلاً ثميناً من فياريال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kaka



المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 06/04/2009

مُساهمةموضوع: بورتو يحرج مانشستر يونايتد وارسنال ينتزع تعادلاً ثميناً من فياريال   الثلاثاء أبريل 07, 2009 9:50 pm

أحرج بورتو البرتغالي مضيفه مانشستر يونايتد الأنكليزي حامل اللقب عندما ارغمه على التعادل 2-2 الاربعاء 7-04-2009 في مانشستر في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.
وحذا ارسنال الإنكليزي حذو بورتو وانتزع تعادلاً ثميناً من فياريال الإسباني 1-1 في مدريد.
وتقام مبارتا الاياب في 15 أبريل/نيسان الحالي في مدينة اوبورتو ولندن على التوالي.
في المباراة الأولى على استاد "اولدترافود" في مانشستر وأمام 74517 متفرجاً، تابع مانشستر يونايتد معاناته في مبارياته الأخيرة وسقط في فخ التعادل امام بورتو وبالتالي باتت مهمته في الاحتفاظ باللقب صعبة خصوصاً وانه بات مطالباً بالفوز في اوبورتو او التعادل باكثر من هدفين.

وسجل واين روني (15) والارجنتيني كارلوس تيفيز (86) هدفي مانشستر يونايتد، والاوروغوياني كريستيان رودريغيز (4) والارجنتيني ماريانو غونزاليز (89) هدفي بورتو.
وقدم بورتو احد افضل مبارياته في المسابقة هذا الموسم ونجح إلى حد كبير في الحد من خطورة نجوم مانشستر يونايتد من خلال الضغط على حامل الكرة والسرعة في تنفيذ الهجمات فقلت هجمات اصحاب الارض الذي كان بامكان الضيوف حسمه في صالحه باكثر من هدف بالنظر الى الفرص الكثيرة التي سنحت امام مهاجميهم الذي استغلوا ارتباك مدافعي مانشستر يونايتد في ظل غياب ريو فرديناند بسبب الاصابة.


فياريال يقع في فخ التعادل

وفي الثانية على ملعب "المادريغال" وامام 25 الف متفرج، قاد المهاجم الدولي التوغولي فريقه ارسنال الى انتزاع تعادل ثمين من مضيفه فياريال 1-1 بتسجيله هدف التعادل.
وكان فياريال البادىء بالتسجيل عبر لاعب وسطه الدولي ماركوس سينا في الدقيقة العاشرة بهدف رائع، وتمكن اديبايور من ادراك التعادل (66 ) بهدف اروع.
وحملت المباراة بدورها نكهة ثأرية بالنسبة إلى فياريال الذي كان ودع المسابقة من دور الاربعة على يد ارسنال عام 2006.
ويعتبر تعادل ارسنال ايجابيا كونه جاء خارج قواعده ثم بالنظر الى تلقيه ضربتين موجعتين باصابة حارس مرماه الإسباني مانويل المونيا ومدافعه الفرنسي وليام غالاس ما اضطر مدربه الفرنسي ارسين فينغر الى اجراء تبديلين اضطراريين وحرمه بالتالي من استخدام اوراقه الرابحة في الشوط الثاني.
وخاض فياريال المباراة في غياب لاعب وسطه الدولي سانتي كازورلا بسبب الاصابة، فيما احتفظ المدرب مانويل بيليغريني بمهاجم ارسنال السابق الفرنسي روبير بيريس على مقاعد الاحتياط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بورتو يحرج مانشستر يونايتد وارسنال ينتزع تعادلاً ثميناً من فياريال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الظهير العصري راشد الرهيب :: الأقسام الرياضية :: الرياضه العربيه والعالميه-
انتقل الى: