منتدى اللاعب راشد الرهيب
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاتصالات السعوديه تعلن موافقه على استمراربرنامج المكالمات المجانيه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اتحاديه عاشقه راشدالرهيب



المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 29/11/2009

مُساهمةموضوع: الاتصالات السعوديه تعلن موافقه على استمراربرنامج المكالمات المجانيه   الأحد نوفمبر 29, 2009 9:40 pm

كشفت شركة الاتصالات السعودية، أمس، عن موافقة هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات على استمرارية حملة «شكرا» لشهر المجاني لعملائها حتى نهاية الحملة، المتضمنة مكالمات مجانية، وتنتهي في 21 من شهر ديسمبر (كانون الأول) المقبل.

وقالت «الاتصالات السعودية» في بيان لها، أمس، إن موافقة الهيئة جاءت بعد الاجتماع الذي تم بين الطرفين، والذي قدمت فيه الشركة الإيضاحات اللازمة، مما دفع إلى موافقة هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات على الحملة.

وأشارت شركة الاتصالات السعودية، التي تعد المشغل الأول للهاتف الجوال إلى استمرارية الحملة، على أن تقتصر فقط على عملائها الحاليين بالجوال المفوتر.

وقدمت الاتصالات السعودية شكرها لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات على تعاونها ودعمها لقطاع الاتصالات، وتؤكد لهم حرصها على تقديم أفضل العروض والبرامج التقديرية.

وكانت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات قد أعلنت في وقت سابق عدم موافقتها على العرض الذي أطلقته شركة الاتصالات السعودية بدءا من يوم السبت 21 نوفمبر (تشرين الثاني) الحالي، الذي يتيح لعملاء الجوال المفوتر الحصول على مكالمات مجانية داخل شبكتها ولمدة شهر، وعلى مدار الساعة. وقالت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات إن العرض المذكور آنفا مخالف لأنظمتها، وطالبت من شركة الاتصالات السعودية إيقافه فورا، مشيرة إلى أن ذلك الإعلان جاء ليؤكد حرصها على حفظ كل حقوق المشتركين وحماية المنافسة العادلة.

وكانت شركة الاتصالات السعودية قد أعلنت يوم السبت الماضي عن إهداء عملائها مكافآت مجانية، من خلال مكالمات مفتوحة في الهاتف الجوال للمكالمات الواردة والصادرة مع ما يقرب من 25 مليون عميل للجوال والهاتف على مدى 24 ساعة كاملة ولمدة 30 يوما على شبكة الجوال.

وقالت الشركة إن تقديم المكافآت يبدأ اليوم وينتهي في 21 من شهر ديسمبر المقبل، حيث يشمل العرض جميع عملاء الجوال (المفوتر)، وحتى عند الاتصال على الهاتف من الجوال باستثناء قطاع الأعمال.

وأشارت «الاتصالات السعودية» التي قاربت حاجز 20 مليون عميل، إلى أن هذه المكافآت تعد رسالة عرفان وشكر وتقدير من الشركة لجميع عملائها في المملكة على ولائهم للشركة منذ تخصيصها قبل أكثر من 10 أعوام، وارتباطهم بمختلف خدماتها بشكل متواصل وفي سوق تنافسية منذ أكثر من أربعة أعوام ونصف العام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاتصالات السعوديه تعلن موافقه على استمراربرنامج المكالمات المجانيه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الظهير العصري راشد الرهيب :: الأقسام التقنيه :: منتدى الكمبيوتر والجوال-
انتقل الى: